أخبار الموقع

potify تخطط لجلب بعض الميزات المدفوعة لمستخدمي خطتها المجانية

spotify
خطة Spotify المجانية هي جيدة جدا إذا كنت مقتنع بوجود عدد قليل من الميزات والإعلانات التي تدعمها. أولئك الذين يريدون تجربة أفضل بإمكانهم دفع رسوم شهرية للإشتراك في الخطة المدفوعة الخالية من الإعلانات والمدعومة بعدد كبير من الميزات. ولكن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فيبدو أن Spotify تفكر بجلب بعض الميزات الإضافية لمستخدمي خطتها المجانية. وعلى ما يبدو، Spotify ذاهبة لتسمية ذلك بـ ” Jump | قفزة ” في خطوة منها لتمكين المستخدمين الذين يستخدمون خطتها المجانية من إستخدام بعض الميزات المدفوعة في بعض قوائم التشغيل المختارة.
نقلا عن مصادر مطلعة على المسألة، يقول موقع The Verge بأن Spotify تخطط لإعادة ميزة التشغيل العشوائي لمستخدمي الخطة المجانية، وبالتالي السماح للمستخدمين على الأجهزة المحمولة بإختيار الأغاني في بعض قوائم التشغيل.
مستخدمي خطة Spotify المجانية لا يمكنهم حاليا إستخدام أية ميزة على الطلب. هم يقعون تحت رحمة الخوارزمية المسؤولة عن التشغيل العشوائي ( Shuffle )، وهذه الخوارزمية هي التي تحدد ما سيستمعون إليه تاليا في قائمة التشغيل، ولا يمكنهم إختيار الأغاني بأنفسهم. وتجدر الإشارة إلى أن Spotify بإمكانها أن تعطي هذه الميزة لجميع المستخدمين مجانا، ولكن أستوديوهات الموسيقى التي ترخص الأغاني الخاصة بها لخدمة Spotify لها رأي في هذا أيضا. ويذكر التقرير بأن Spotify تتحدث مع جميع العلامات التجارية الكبرى عن هذا، وتلك المفاوضات يمكن أن تجبرها على تأخير إطلاق Jump In.
مذكور في التقرير أن Spotify تفكر في إصدار Jump In خلال الأسابيع القليلة المقبلة. شركة Spotify لم تذكر شيئا بخصوص هذا الموضوع حتى الآن، وهي لم تعلق على هذا التقرير أيضا حتى الآن.
المصدر.

ليست هناك تعليقات